فريق للهواة يُعيد مهاجم ريال مدريد السابق إلى العشب الأخضر

فريق للهواة يُعيد مهاجم ريال مدريد السابق إلى العشب الأخضر

بعد نحو 3 أشهر من الابتعاد عن الملاعب، قرر الهولندي المخضرم كلاس يان هونتيلار، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني السابق، العودة إلى العشب الأخضر لكن عبر بوابة فريق «إتش سي 03» للهواة، ليكمل مشواره مع كرة القدم.

 وكشفت شبكة «ريجيو 8» الهولندية، اليوم الإثنين، عن أن هداف الطواحين السابق سجل الحضور الأول بألوان فريق الهواة الذي يمثل مدينة دريمبت -مسقط رأسه- مساء أمس الأحد، ليقود «إتش سي 03» لتحقيق الفوز على نظيره كونكورديا ويل، بثلاثية دون رد، دون أن يسجل أهدافًا.

وأوضح مارت دي كرويف، رئيس النادي الهولندي، أن مهاجم شالكه السابق قرر اعتزال كرة القدم على المستوى الاحترافي عقب انتهاء الموسم الماضي، بعد هبوط الفريق الألماني إلى الدرجة الأولى، قبل أن يستقر على البقاء فوق العشب الأخضر والمشاركة في المباريات من خلال فريق للهواة في مسقط رأسه بشرق هولندا.

ولفت دي كرويف إلى أن هونتيلار يلعب الآن من أجل المتعة فقط، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات، شهدت التوقيع على 42 هدفًا دوليًا بألوان المنتخب الهولندي، كما دافع عن ألوان فرق أياكس أمستردام الهولندي وريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي.

ولفت التقرير إلى أن هونتيلار كان يرغب في إنهاء مسيرته الاحترافية رفقة فريق العاصمة الهولندية، قبل أن يشد الرحال صوب شالكه مطلع العام الجاري، في مهمة شاقة لمساعدة الأزرق الملكي على تفادي الهبوط، والتي لم تكلل في الأخير بالنجاح.

اقرأ أيضًا:

ميسي يُلبي نداء جوارديولا في معركة «الأثرياء»

ريال مدريد يُجهّز «مواهب الابتعاث» في سالو الإسبانية

شاهد أيضاً

استخراج "جسم غريب" من مريء مريض في مستشفى عبدالعزيز بمكة

تمكن فريق طبي من قسم المناظير والجهاز الهضمي بمستشفى الملك عبدالعزيز في تجمع مكة المكرمة …